اللواء الزبيدي يشارك أبناء العاصمة عدن أفراح عيد الأضحى المبارك ( صور )

2020-08-09 22:22:19

Council News

في مهرجان فني  كبير  

اللواء الزبيدي يشارك أبناء العاصمة عدن أفراح عيد الأضحى المبارك ( صور )

2 years before
  اللواء الزبيدي يشارك أبناء العاصمة عدن أفراح عيد الأضحى المبارك ( صور )

اللواء الزبيدي بمعية المواطنين في الحفل

عدن /خاص

شارك اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الأحد أبناء العاصمة عدن  أفراحهم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

  وحضر اللواء الزبيدي مع جمع غفير من المواطنين المهرجان العيدي الذي اقيم برعاية المجلس الانتقالي  الجنوبي في  حديقة البراعم في مدينة المعلاء .

واشتمل المهرجان الذي نظمه عدد من الشباب الموهوبين  في العاصمة عدن ، تحت اشراف الدائرة الثقافية للمجلس الانتقالي، على  أغان محلية وغربية ورقصات ومسابقات وجوائز ، واسكتشات نالت استحسان الجمهور ،الذي تفاعل مع فقرات الحفل الذي أقيم في أجواء من البهجة  والفرح .

وتبادل عشرات المواطنين تهاني العيد مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،معبرين عن سعادتهم الغامرة بمشاركته لهم افراح العيد،معبرين عن التقدير لجهوده الكبيرة التي بذلها  بمعية اللواء  شلال شائع مدير أمن العاصمة ، في  اعادة الأمن والسكينة الى عدن  وتخليصها من كل أشكال التطرف والارهاب.

حضر المهرجان د.منى باشراحيل رئيسة الدائرة الثقافية بالمجلس الانتقالي ،ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس.

ويرعى المجلس الانتقالي الجنوبي  عددا من الفعاليات احتفاء بعيد الأضحى المبارك ،حيث سيقام غد الأثنين مهرجان عيد في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج فيما يقام مهرجان مماثل في  مديرية يافع بعد غد الثلاثاء.