الرئيس الزبيدي يهنئ قادة دول التحالف والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

2020-08-09 22:50:18

Council News

الرئيس الزبيدي يهنئ قادة دول التحالف والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

2 years before
الرئيس الزبيدي يهنئ قادة دول التحالف والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
عدن / خاص:

بعث اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برقية هامة لملوك وأمراء ورؤساء دول التحالف العربي، والدول العربية والإسلامية، هنأهم فيها بحلول عيد الأضحى المبارك، فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة ملوك وأمراء ورؤساء دول التحالف العربي ..
الأخوة قادة الدول العربية والإسلامية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي باسمي ونيابة عن أبناء شعبنا في الجنوب أن نعبّر لكم عن صادق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. أعاده الله عليكم وعلى شعوبكم وأوطانكم بالخير ودوام الصحة وموفور السعادة. متمنين لكم مزيداً من التقدم والرخاء والإزدهار.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة، تنتهز قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي هذه الفرصة لتنقل لكم تهاني الشعب الجنوبي الصابر، معبرين لكم عن تقديرهم وامتنانهم للمواقف الشجاعة والإنسانية التي ابديتموها قيادة وحكومات وشعوب، تجاه الجنوبيين في محنتهم وظروفهم التي مروا بها ولا زالوا. مثمنين كل المواقف الصادقة التي قدمتها دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. المواقف والتضحيات الكبيرة من أجل حفظ أرواح الناس وممتلكاتهم في الجنوب وحمايتهم وإعادة الروح المدنية الى بلادهم.

أيها القادة الكرام ..

ننقل تهاني شعبنا اليكم وإلى شعوبكم الكريمة، وإلى أسر الشهداء منكم الذين جاءوا لنصرتنا والدفاع عنا، وصدقوا حين بذلوا أرواحهم الغالية تلبية لندائنا واستجابة لفزعة قادتهم العظماء. نرسل لكم هذه التهاني مؤكدين أن شهدائكم سيبقوا في ذاكرة تاريخنا وأجيالنا بجانب شهدائنا رحمهم الله جميعاً. كما نرسل تهانينا إلى رجالكم الأشاوس المرابطين في كل جبهاتنا وبجانبنا.


إن الشعب الجنوبي سيظل يتذكر باعتزاز وفخر مواقفكم الصادقة، ووقفاتكم النبيلة، متطلعين إلى مزيدٍ من الدعم المماثل سياسياً واقتصادياً وعسكرياً، من أجل اكمال مشروع حماية شعبنا وأرضنا ومستقبل أجيالنا.

أيها الأخوة والأشقاء والحلفاء .. أيها الشعوب الصديقة والوفية

نجدد لكم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، داعين فيكم صوت العدالة والإنسانية أن تلتفتوا إلى ما يعانيه أبناء شعبنا من عقاب جماعي ممنهج تمارسة السلطة الشرعية في بلادنا، وتعذيباً متعمداً كجزاء لتضحياتنا وتحرير أرضنا وطرد أذرعة إيران والجماعات الإرهابية المتأسلمة منها. عقاب في الخدمات وتعذيب للجرحى وأسر الشهداء ولكافة المواطنين البسطاء، بالإضافة إلى الإقصاء المتعمد للرجال الذين خاضوا الحرب ودافعوا عن الأرض وانتصروا لصوت التحالف العربي وضحّوا بأرواحهم ثمناً لذلك النصر.

مؤكدين لكم إننا نقف دون القيام بأي تصرف تلبية لصوت العقل، ولغة السلام، وأملاً في حلّ يجنبنا إرساء دعائم الأمن والسلام بالقوة. وحفاظاً والتزاماً بقيم عاصفة الحزم والأمل. كما ونودّ أيضاً نقل الواقع الحقيقي إليكم، الواقع الذي يعبر عن حال الشارع الذي وصل إلى ظروف قاسية لا تُطاق، ظروف مؤلمة تستدعي تدخلكم الإنساني السريع والمباشر لإنتشال الناس مما يعانوه. آملين منكم التسريع بخلق حلاً يجنبنا ملفاً جديدا طالما تجنبناه رغم الألم، والجراح التي تنكأ في صدور شعبنا المظلوم والصابر.

نكرر تهانينا ودعواتنا الصادقة لكم، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد حلّ الأمن والسلام والازدهار على كل ربوع العرب والمسلمين.

كل عام وأنتم بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللواء/ عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

العاصمة عدن
31 اغسطس، 2017