في لقاء لقيادة تنسيقية شباب الجنوب..

نائب رئيس تنسيقية الشباب بالمجلس: الهدف من تشكيل التنسيقية توحيد الشباب وتهيئتهم لقيادة الدولة الجنوبية القادمة

المكلا/ خاص:

عقدت قيادة تنسيقية شباب الجنوب بالمجلس الإنتقالي الجنوبي لقاء تشاوريا بمدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت مع عدد من القيادات الشبابية من مختلف المكونات الجنوبية المؤمنة بالتحرير والإستقلال لمناقشة جملة من الملفات التي تخص شباب ثورة التحرير والإستقلال الجنوبية .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور عمر سالم باجردانه نائب رئيس تنسيقية شباب الجنوب بالحاضرين , مقدما لهم شرحا تفصيليا عن التنسيقية الشبابية , وكيفية إنشائها وعن دورها في المرحلة الحالية الذي سيتركز على توحيد الشباب وتهيئتهم للتعاطي مع الإستحقاقات السياسية القادمة .

بدوره أكد الأستاذ ماجد سعيد باحويرث ممثل جامعة حضرموت في تنسيقية شباب الجنوب حرص التنسيقية على التواصل مع جميع المكونات الشبابية وإستقطابها ضمن التنسيقية دون إستثناء لأحد بما يكفل للعنصر الشبابي الذي هو عمود ثورة شعب الجنوب من المشاركة في بناء الدولة الجنوبية عبر تمثيلهم في المجلس الإنتقالي الجنوبي وتمكينهم من حصتهم المعتمدة من قبل هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي .

وقبل ختام اللقاء فتح باب الإستماع لملاحظات الحاضرين التي صبت كلها لصالح إنجاح و تحقيق أهداف التنسيقية التي تعتبر الممر الأمن للشباب نحو تمكينهم من قيادة الجنوب في المرحلة القادمة .