المجلس الانتقالي الجنوبي يدين أحداث برشلونة ويدعو لمكافحة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله

2021-09-27 22:34:04

Council News

المجلس الانتقالي الجنوبي يدين أحداث برشلونة ويدعو لمكافحة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله

4 years before
المجلس الانتقالي الجنوبي يدين أحداث برشلونة ويدعو لمكافحة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله

أعرب المجلس الانتقالي الجنوبي عن إدانته الشديدة للهجوم الارهابي الذي وقع الخميس بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا بأسبانيا وأدى إلى مقتل 13 شخصا وإصابة 60 آخرين . معربا، في بيان صادر عنه، عن تضامنه الكامل مع الحكومة والشعب الأسباني تجاه ما تعرض له من هجمات إرهابية.  داعيا جميع الدول للعمل لمكافحة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله.    

 نص البيان :  

يدين المجلس الانتقالي الجنوبي بأقوى العبارات الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع في برشلونة باسبانيا يوم الخميس والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 13 شخصا وإصابة أكثر من 60 آخرين. ويقدم المجلس تعازيه لأسر الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين في الهجوم. كما يعرب المجلس عن تضامنه مع الحكومة الاسبانية والشعب الاسبانى ضد الإرهاب مضيفا أن هذه الهجمات لن تنحى إرادة الحكومات  والشعوب فى محاربة الإرهاب.  كما يدعو المجلس جميع الدول إلى اتخاذ خطوات جادة و فورية للقضاء على الإرهاب واستهداف مصادر تمويله.    

النص الانجليزي:

The Southern Transitional Council condemns in the strongest terms the cowardly terrorist attack in Barcelona, Spain, on Thursday that killed at least 13 people and injured more than 60 others.The Council offers its condolences to the families of the victims and wished a swift recovery for those injured in the attack. The Council also expresses Its solidarity with the Spanish government and people against terrorism, adding that these attacks will not bend the will of governments or peoples in fighting terrorism. The statement also called on all countries to take serious and immediate steps to defeat terrorism and target its sources of funding. 


مزيد من اﻻخبار: موقع جولدن نيوز