المجلس الانتقالي الجنوبي يعقد لقاء تشاوريا في العاصمة عدن

2019-08-25 01:25:41

Council News

المجلس الانتقالي الجنوبي يعقد لقاء تشاوريا في العاصمة عدن

2 years before
المجلس الانتقالي الجنوبي يعقد لقاء تشاوريا في العاصمة عدن
الاتحاد نيوز |خاص



العاصمة عدن |خاص

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

 عقد رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي لقاء تشاورياً مع نائبة والأعضاء المتواجدين في العاصمة عدن لبحث المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، وذلك عقب الزيارة الناجحة التي قامت بها رئاسة المجلس للدول المجاورة حيث التقيا خلالها بالعديد من الجهات الرسمية وصانعي القرار وسفراء الدول الكبرى.

وقد اطلع رئيس المجلس ونائبه اعضاء المجلس الموقر بكافة تفاصيل الزيارات التي قام بها برفقة نائبة، اذ تأتي هذه الزيارات في ظل تطورات سياسية إقليمية متسارعة يمثل الجنوبيين جزء اصيل من عمليتها وذلك من خلال تحالفهم المتين مع دول التحالف والدول العربية المجاورة.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة القضايا التي يقف امامها اجتماع المجلس الاول بكامل اعضاءه الذي سينعقد في العاصمة عدن قريبا والاطلاع على الترتيبات الكبيره الذي يقوم بها المجلس الإنتقالي لإحياء ذكرى 7 يوليو اليوم الذي تمثل ذكراه مأساة سقوط الجنوب تحت الاحتلال العسكري اليمني. وينتهز المجلس الإنتقالي هذه الفرصة التجديد لدعوة ابناء الشعب الجنوبي العظيم للحضور من كل ارجاء الجنوب الى العاصمة الجنوبية عدن لإحياء هذه الذكرى التي لن تمحى من ذاكرة التاريخ الجنوبي حتى يحقق الجنوبيين حقهم الكامل في الإستقلال واستعادة دولتهم.


المجلس الإنتقالي الجنوبي
العاصمة الجنوبية عدن