الشيخ هاني بن بريك يوجه كلمة تلهب حماس جماهير #مليونية_21مايو_عدن

2020-10-25 08:33:53

Council News

الشيخ هاني بن بريك يوجه كلمة تلهب حماس جماهير #مليونية_21مايو_عدن

3 years before
الشيخ هاني بن بريك يوجه كلمة تلهب حماس جماهير #مليونية_21مايو_عدن
الاتحاد نيوز | عدن
وجه نائب رئيس المجلس الاتقالي الجنوبي الشيخ / هاني بن بريك كلمة للجماهير المحتشدة في ساحة العروض بعدن، لاحياء ذكرى فك الارتباط في 21 مايو 1994 .. ينشر الاتحاد نيوز نصها كاملة :

شعبنا الجنوبي العظيم الذي تكسرت على يديه وتحطمت آمال التمدد الفارسي الارهابي المجرم وتكسرت على يديه وتحطمت آمال القاعدة وداعش وكل صور الارهاب ، انتم يا من تحملون الصدوق والوفاء ، انتم يا من قلتم للعالم اليوم وفي كل يوم انما نحن رحمة للبشرية جمعاء كما هي رسالة الاسلام الخالدة ، احتشدتم اليوم في يوم تاريخي تؤكدون فيه التفافكم حول قيادتكم المتمثلة في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة البطل المقاوم اللواء عيدروس الزبيدي .
خرجتم اليوم تؤكدون للعالم اننا متمسكون بقيادتنا الممثلة لنا دوليا واقليميا حتى ننال حقنا الكامل على ارضنا الطيبة من المهرة الى باب المندب ، خرجتم اليوم تقولون للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة اننا معكم في شراكة مصير تاريخية واننا معكم حتى نهاية المشوار في عاصفة الحزم واعادة الامل ، خرجتم تقولون لكل متربص حاقد من الأحزاب وغيرهم ان الجنوب العربي لا مكان فيه لارهابكم ولا لابتزازكم وارتزاقكم باسم الدين .
خرجتم تقولون للعالم اننا في الجنوب العربي كله على قلب رجل واحد ينشد حقه التي لن تستطيع قوة في الارض مهما كانت ان تسلبه اياه .
ان العالم العربي والاسلامي يجتمع اليوم في عاصمة الحزم الرياض عاصمة الخير للعالم اجمع ، وستصل رسالتكم هناك انكم شعب مسالم يحمل الخير للبشرية جمعاء كما كانت رسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( وما أرسلناك الا رحمة للعالمين ) .
شعب لا يعرف الغدر ولا الخيانة ، يصون عهده وميثاقه ، يوفي لحلفاءه ومن عاهدهم وواثقهم من كل بلدان العالم .
ايها الشعب العظيم ستكون تضحيات شهداءنا وجرحانا من أبطال المقاومة والجيش ماثلة امامنا ومسؤولية حفظ تلك التضحيات هي همنا وستبقى اسر الشهداء والجرحى في مقدمة أولوياتنا .
ونقول لاعلام الارهاب وقنواته : لن ترهبونا فحالكم مكشوف للعالم .
أيها الشعب العظيم ثقوا بالله فهو وحده المعين والناصر .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .