الاخوان المسلمون يتجاهلون تحرير غرف نومهم ويوجهون سلاحهم إلى المجلس الجنوبي

2019-11-15 21:52:40

Council News

الاخوان المسلمون يتجاهلون تحرير غرف نومهم ويوجهون سلاحهم إلى المجلس الجنوبي

2 years before
الاخوان المسلمون يتجاهلون تحرير غرف نومهم ويوجهون سلاحهم إلى المجلس الجنوبي
الاتحاد نيوز | متابعات
وجه الكثير من نشطاء الاخوان المسلمين وقيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني سلاحهم ضد المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلن عنه القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الخميس الماضي بعد حصوله على تفويض شعبي في مليونية إعلان عدن التاريخي.
وهاجم نشطاء حزب الإصلاح وعلى رأسهم الاخوانية التي تسكن حاليًا في تركيا " توكل كرمان " والتي وصفت المجلس الانتقالي الجنوبي بالانقلاب على شرعية هادي.
وكما دعت الاخوانية توكل رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بتقديم طلب إلى السعودية بوقف دولة الامارات من التحالف وسحب قواتها من من اليمن.
ومنذ ان أعلن الزبيدي عن المجلس الجنوبي الانتقالي شنت مواقع صحفية تتبع حزب الإصلاح هجوم لاذع على هذا المجلس ولم تكتفي هذه الصحف بالهجوم فقط بل قامت بتزوير الكثير من التصريحات لقادة سياسيين وعسكريين من الجنوب حيث وصفت بانهم رفضوا المجلس الجنوبي ولكن سرعان مااتت تصريحات من قبلهم بتأييدهم الكامل للمجلس السياسي الجنوبي وكان على رأس القائمة اللواء أحمد بن بريك محافظ محافظة حضرموت والذي أعلن تأييده المطلق للمجلس.
وقالت مصادر ان الجنرال الإخواني على محسن الأحمر قام بالتهجم على الرئيس عبد ربه منصور هادي في اجتماع خاص مساء الخميس واصفًا هادي بأنه يتساهل مع الجنوبيين وكان رد هادي بان المقدشي وجيشه لهم سنتين في تبة نهم وهذا ما اضعف موقفكم موجهًا صفعة لعلي محسن والمقدشي الذي يقود المعارك الدائرة في الشمال وتحديدًا في تبة نهة والتبب الاخرى هناك حيث لم يحرز المقدشي أي انتصار يذكر منذ مايزيد عن عاميين.
وكان اللواء عيدروس الزبيدي قد غادر مساء الجمعة برفقة نائبه الشيخ هاني بن بريك إلى المملكة العربية السعودية ليطمئن المملكة العربية السعودية بان المجلس الجنوبي بكافة قيادته سوف يوفي بوقوفه إلى جانب دول التحالف لإيقاف المد الإيراني ومشاركة المجتمع الدولي بمحاربة الإرهاب.