مدير أمن لحج : نؤيد المجلس السياسي لتمثيل الجنوب دوليا

2019-11-11 23:49:00

Council News

مدير أمن لحج : نؤيد المجلس السياسي لتمثيل الجنوب دوليا

2 years before
مدير أمن لحج : نؤيد المجلس السياسي لتمثيل الجنوب دوليا
الاتحاد نيوز | متابعات
أعلن مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد تأييده الكامل من إعلان المجلس السياسي الجنوبي لتمثيل شعب الجنوب في المحافل الدولية .
وقال السيد في تصريح صحفي لموقع عدن تايم: نوجه أجمل التهاني والتبريكات الى كافة ابناء شعبنا الجنوبي الابي والى قيادتة السياسية ممثلة بالقائد الأخ المناضل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي وكل اعضاء المجلس لهذا الانجاز الجنوبي الكبير والذي جاء تتويجاً لنضالات شعبنا الجنوبي وإرادته الحرة لإستعادة دولته كاملة السيادة بحدودها المتعارف عليها ماقبل العام 1990م .
مضيفا : إن إعلان المجلس الإنتقالي والمنبثق من الإرادة الشعبية الجنوبية والمعبر عنها في الحشد المليوني في ساحة العروض في العاصمة عدن يوم 4 مايو2017م ، هذا الحشد العظيم الذي تكلل ( بإعلان _ عدن _ التأريخي) وبموجبه تم تكليف القائد المناضل عيدروس الزبيدي بتشكيل المجلس يمثل الحدث التاريخي الأبرز في مسيرة الثورة الجنوبية ومقاومتها التحررية .
مؤيد بقوله : من هذا المنطلق فإننا نؤيد ونبارك اعلان المجلس التنسيقي بقيادة عيدروس الزبيدي لتمثيل شعب الجنوب في المحافل الدولية .
داعيا جماهير الشعب الجنوبي للإلتفاف حوله ودعم قراراته والسير قدماً لتحقيق الهدف المنشودة باستعادة دولتنا.
وأكد إن المرحلة تحتاج لمزيد من الصبر والثبات وتوحيد الكلمة ورص الصفوف لمواجهة التحديات التي تقف امام ثورتنا المباركة والتحلي باليقضة والحذر لإفشال المؤامرات التي تحيكها قوى الهيمنة حد تعبيره.