تنسيقية شبوة تساند موقف محافظ شبوة المؤيد للمجلس الانتقالي الجنوبي

2019-12-13 14:15:36

Council News

تنسيقية شبوة تساند موقف محافظ شبوة المؤيد للمجلس الانتقالي الجنوبي

2 years before
تنسيقية شبوة تساند موقف محافظ شبوة المؤيد للمجلس الانتقالي الجنوبي
الاتحاد نيوز | متابعات
أصدرت اللجنة التنسيقية الموحدة لمكونات الحراك والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة بيانا مؤيدا لمحافظ شبوة عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس فيما يلي نصه :

تقف اللجنة التنسيقية الموحدة لمكونات الحراك والمقاومة الجنوبية بكل قوة إلى جانب الأخ محافظ المحافظة وتؤكد على التالي:

# ان كل أبناء شبوة لهم الحق المطلق بالوقوف في المكان الذي يقف فيه كل أبناء الجنوب بجانب قضيتهم المصيرية والعادلة

# إن من حق شبوه كسائر محافظات الجنوب أن تُمثل في أي كيان سياسي جنوبي يمثل الجنوب أمام شرعية الرئيس هادي والإقليم والعالم .

# ندعو الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي أن يقدر ويحترم مكانة شبوة وحقها في أن يكون لها وزنها ومكانتها وشخصيتها وكذا حقها في الشراكة الوطنية وأن لا ينجر الرئيس لتنفيذ أهداف المتنفذين والطامعين في عودة نفوذهم وتمددهم في الجنوب بهدف استمرار نهبهم وسطوتهم السياسية والاقتصادية على كل مقدرات الجنوب .

# إن شبوة كانت ولا تزال مع شرعية الرئيس وليس مع شرعية المتنفذين من بقايا نظام المخلوع الذين يحاولون أن يعيدوا شبوة إلى مربع ما قبل الحرب .

# إن شبوة تدعو الرئيس هادي بعدم الكيل بمكيالين وهو السماح لكيانات الشمال بالقعود على طاولات الحوار المحلي والإقليمي والدولي بينما يدفع من بقايا نظام عفاش والحوثي والأحزاب اليمنية للاعتراض على مكونات الجنوب أن تمثله مثلها مثل مكونات الشمال .

سيظل الجنوب وفيا لشركاه ويطالب من شركاء عاصفة الحزم تلبية تطلعات شعب الجنوب وفاءً لدماء أبناء الجنوب التي مازالت تسيل حتى اليوم تحت راية التحالف العربي لتنفيذ أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل .

المجد والخلود لشهداء وجرحى الجنوب ..

وما ضاع حق وراءه مطالب ..

من : فضل حبيشي