القائد مساعد حسين عميرالحارثي يؤيد اعلان المجلس السياسي الجنوبي

2021-01-16 18:30:37

Council News

القائد مساعد حسين عميرالحارثي يؤيد اعلان المجلس السياسي الجنوبي

3 years before
القائد مساعد حسين عميرالحارثي يؤيد اعلان المجلس السياسي الجنوبي
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام من القائد مساعد الحارثي قائد المقاومة الجنوبية الوطنية بمديريات بيحان شبوة واحد القيادة العليا في المقاومة الجنوبية يصدر بيان بتكليف من القياده العليا للمقاومة الجنوبية يعبر عن مباركة القيادات العليا للمقاومة الجنوبية في المحافضات الجنوبية شبوة وحضرموت والمهره وسقطرى وابين والضالع ولحج وعدن .

نحن في القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نبارك لشعبنا ونهنيه النصر العضيم ومن نصر الى نصر على طريق التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الجديدة كاملة السيادة حيث جاء الإعلان التاريخي عن المجلس الانتقالي الجنوبي ليدشن شعبنا من خلاله مرحلة بناء دولته الجديدة كاملة السيادة.

اننا في القيادة العليا للمقاومة الجنوبية الوطنية نرحب بهذا الاعلان التاريخي ونعلن عن تأييدنا للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي.

ونؤكد أن المقاومة الجنوبية الجنوبيه على هيئة الإستعداد لاي توجيهات من القائد الاعلى رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس ونعلن بأننا سنضل باذلين أرواحنا ودمائنا فداء لتراب الجنوب العربي داعين كافة ابناء شعبنا الجنوبي الى ابداء كل صور التأييد والالتفاف باتجاه استكمال مهام تحرير وطننا وانجاز مهام مرحلة البناء لدولة الجنوب العربي على كامل ارضنا الجنوبية وفق حدودها المعروفة دوليا.

المجد والخلود للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للأسرى

بيان صادر عن القائد مساعد حسين عميرالحارثي بتكليف من كل القيادات العليا للمقاومة الجنوبية من المندب الى المهره

11مايو2017م