ملتقى وجالية أبناء الجنوب العربي في كندا يباركون إعلان عدن التاريخي وإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي

2021-06-25 13:38:28

Council News

ملتقى وجالية أبناء الجنوب العربي في كندا يباركون إعلان عدن التاريخي وإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي

4 years before
ملتقى وجالية أبناء الجنوب العربي في كندا يباركون إعلان عدن التاريخي وإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي
الاتحاد نيوز | خاص
هنىء أعضاء ملتقى أبناء الجنوب وجالية أبناء الجنوب العربي في كندا إشهار المجلس الإنتقالي في هذا اليوم المبارك في تاريخ نضال شعبنا الجنوبي العظيم، وأننا إذْ نعتبرها خطوةً بالإتجاه الصحيح لتحقيقً مطالب شعبنا الجنوبي، كونه كيان يمثلهم امام المجتمع الدولي والاقليمي ودول التحالف العربي على وجه الخصوص.

وإننا إذ نؤكد في هذ البيان على التالي :
•شكرنا وتقديرنا لدول التحالف العربي و على رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ما قدموه لأجل الجنوب الارض والإنسان فشراكتنا معهم دائمة نظرا لواحدية الهدف والمصير العربي والاسلامي والأمني.
_ نؤكد التزامنا في العمل الدائم مع المجتمع الدولي كشركاء في الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين ومكافة كل أشكال الارهاب والقرصنة وتأمين الممرات والمنافذ الحيوية .
•ندعو الى رأب الصدع بين أبناء الجنوب وننبه بل ونحذّر من مغبة إفتعال أي أعمال تؤدي الى التصادم بين أبناء شعب الجنوب الذي ضحى بالغالي والنفيس لأجل الوصول الى هذا المستوى من الرّقيّ بمطالبنا المشروعة وعلينا بتوحيد الكلمة ونبذ الشقاق وإصلاح ذات البين، والتنازل للبعض والبعد عن المناطقية والعنصرية، واستقطاب الكوادر الفاعلة الثقافية والسياسية والاقتصادية والإعتماد على الرجال الحقيقيين الذين يقوم الجنوب بهم بأن يكونوا تحت هيئات المجلس فالوطن يتسع للجميع ولابد ان نرنقي بحجم الجنوب ونقدّم الوطن على الأشخاص والاعتبارات الاخرى.
•ندعو أبناء الجنوب الى دعم ومساندة المجلس الانتقالي ودعمه والوقوف الى جانبه في مواجهة الحملات والاشاعات المغرضة التي تستهدف الجنوب وشعبه وهويته.
•نطالب المجتمع الدولي ودول التحالف ع وجه الخصوص بالإعتراف بالمجلس الانتقالي وإعتباره كممثلاً شرعياً مفوّضاً من شعب الجنوب يمثّله أمام دول العالم الإقليمي والدولي.

نشد على ازر كل اعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي، داعينهم الى الاسراع في تشكيل الهيئات واللجان لاستكمال ادارة الجنوب كأمر واقع وتحقيقةتطلعات شعب الجنوب المنادي بالحرية والاستقلال الغير منقوصة.
الشفاء العاجل للجرحى
والمجد والخلود للشهداء
وانها لثورةٌ حتى النصر
صادر عن جالية أبناء الجنوب العربي في كندا
وملتقى أبناء الجنوب العربي في كندا.
عنهم المسؤول الإعلامي
اكرم القعيطي .
11/5/2017م