بيان تأييد صادر عن قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمديرية الشعيب الضالع

2019-11-15 21:55:44

Council News

بيان تأييد صادر عن قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمديرية الشعيب الضالع

2 years before
بيان تأييد صادر عن قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمديرية الشعيب الضالع
الاتحاد نيوز|خاص

تلقى الاتحاد نيوز نسخة من بيان تأييد صادر عن قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بمديرية الشعيب الضالع أكدت فيه  وقوف كل فعاليات الجنوبية بالمديرية خلف المجلس الانتقالي الجنوبي  الذي اعلن عنه الخميس. حيث قال البيان:

تلقينا نحن قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي المقاومة الجنوبية والمنظمات المجتمع المدني بمديرية الشعيب محافظ الضالع بكل اعتزاز وتفاؤل خبر الإعلان المبارك عن تأسيس  المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئته الرئاسية. وإننا في الوقت الذي نبارك هذا الإعلان ونؤيده ونتعهد  بالوقوف الى جانبه بما تمتلكه المديرية من امكانيات  مادية وبشرية متوفرة, فأننا ندعو كل الفعاليات والمكونات والمنظمات المدنية والفكرية والسياسية والاجتماعية بعموم الجنوب للوقف خلفه ومساندته وتعضيده ليكون سفينة النجاة الجنوبية للوصول الى بر الأمان ومستقبل وطننا الجنوبي المنتظر .

   وأضاف البيان: ثقتنا  كبيرة بعد الله بهذا المجلس بما يضمه من شخصيات وطنية نوعية ليكون خير ممثلا  للإرادة الشعبية الجنوبية بهذه المرحلة عطفا على بيان عدن التاريخي, وثقتنا بأنها شخصيات ستجعل المصلحة الجنوبية وغايته التحررية  فوق كل اعتبار وفاءً للثقة التي أولاها إياها القائد عيدروس الزبيدي المستمد شرعيته وارادته من الشعب الجنوبي في مليونية النصر العظيم يوم 4مايو الجاري.

 وختم البيان  بالقول : (نتمنى من أعماقنا التوفيق لهذا المجلس وقيادته, ونعاهدهم مجددا بأننا سنكون خلفهم للوصول الى الهدف الجنوبي المنشود. والله من وراء القصد. صادر عن قيادة السلطة المحلية مديرية الشعيب محافظة الضالع) .