ناطق مجموعة العمل من اجل الجنوب يبارك تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي

2019-11-22 09:08:40

Council News

ناطق مجموعة العمل من اجل الجنوب يبارك تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي

2 years before
ناطق مجموعة العمل من اجل الجنوب يبارك تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي
الاتحاد نيوز|خاص


اوتاوا .. خاص

باركت مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي وفقا لمخرجات إعلان عدن التاريخي الذي أعلن عنها اليوم الخميس برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي .


وبعث مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا ومنتسبيها تهانيها إلى كافة ابناء الشعب الجنوبي بتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يمثل بداية الانطلاقة والعمل السياسي بقيادة ورؤية سياسية موحدة لاستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني .

وجددت مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا على لسان ناطقا الرسمي عبدالناصر عاطف دعمها الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي والوقوف خلفهم في خندق لمواصلة النضال حتى التحرير والاستقلال .

وطالبت مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا كافة القيادات والنخب الجنوبية وابناء شعب الجنوب إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره الممثل الشرعي لقضية الجنوب الوطن والإنسان .


ودعت مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا الشرعية والتحالف والمجتمع الدولي والإقليمي إلى التعامل الرسمي مع المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل شرعي وحيد لقضية الجنوب .



جاء ذلك في بيان مذيل باسم الناطق الرسمي لمجموعة العمل من اجل الجنوب بكندا عبدالناصر عاطف نعيد نشره نصيا أدناه وكما ورد .

بسم الله الرحمن الرحيم


تبارك مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي وفقا لمخرجات إعلان عدن التاريخي الذي أعلن عنها اليوم الخميس برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي .

ان مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا ومنتسبيها كافة بعث تهانيها للشعب الجنوبي بتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يمثل بداية الانطلاقة والعمل السياسي بقيادة ورؤية سياسية موحدة لاستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني .


إننا في مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا نجدد دعمنا الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي والوقوف خلفهم في خندق لمواصلة النضال حتى التحرير والاستقلال .

إن مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا اذا تطالب كافة القيادات والنخب الجنوبية وابناء شعب الجنوب إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره الممثل الشرعي لقضية الجنوب الوطن والإنسان .

تدعو مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا الشرعية والتحالف والمجتمع الدولي والإقليمي إلى التعامل الرسمي مع المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل شرعي وحيد لقضية الجنوب .


صادر عن مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا
الخميس 11 مايو 2017
عبدالناصر عاطف الناطق الرسمي