المجلس الانتقالي الجنوبي يدين عملية حضرموت الإرهابية ويشيد بدور قوات النخبة الحضرمية في مكافحة الإرهاب.

الاتحاد نيوز |خاص

عدن / خاص:


  حيَّت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الملاحم الوطنية و الأدوار البطولية التي تقوم بها قوات جيش النخبة الحضرمية في التصدي ببسالة للعناصر الارهابية و المتطرفة، والتي كان آخرها، تصديهم للهجوم الارهابي الغادر الذي استهدف نقطة عسكرية بمنطقة بضة بمديرية دوعن.

ونددت هيئة المجلس بهذه الأعمال الارهابية التي تنفذها فلول تنظيم القاعدة بعد دحرها من مدينة المكلا بفعل شجاعة قوات النخبة و دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي .

وجاء في نص البيان، مايلي :

بسم الله الرحمن الرحيم


تحيي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ملحمة التصدي البطولي التي اجترحتها فجر يوم أول امس الاثنين قوات النخبة الحضرمية من خلال تصديها ببسالة لمجموعة ارهابية غادرة من مجرمي تنظيم القاعدة الإرهابي التي هاجمت نقطة عسكرية لقوات النخبة الحضرمية بمنطقة بضه بمديرية دوعن محافظة حضرموت.


إننا إذ نعبر عن تنديدنا بذاك الهجوم الإرهابي الذي نفذته شرذمة من بقايا ذلك التنظيم الإرهابي المدحورة من مديريات ساحل حضرموت بفعل بسالة قوات النخبة الحضرمية ودعم وإسناد أشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وبالدور المتميز والفاعل للأشقاء في الإمارات العربية المتحدة، لنؤكد على أن شعب الجنوب العربي سيمضي مدعوما من أشقائنا في دول التحالف العربي؛ محاربا الجماعات والتنظيمات الإرهابية حتى تطهير أرجاء الجنوب كافة من بغيها وعدوانها.

الرحمة والغفران لشهدائنا
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للأسرى

صادر عن :
هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
عدن. 13 يونيو 2017م