حلف أبناء يافع يقيم حفل زواج جماعي ل 12 عريس وعروس من شباب مقاومة مديرية البريقة

2019-12-13 12:58:31

Council News

حلف أبناء يافع يقيم حفل زواج جماعي ل 12 عريس وعروس من شباب مقاومة مديرية البريقة

2 years before
حلف أبناء يافع يقيم حفل زواج جماعي ل 12 عريس وعروس من شباب مقاومة مديرية البريقة
الاتحاد نيوز | محمد القادري
اقيم في مديرية البريقة بمحافظة عدن حفل زواج جماعي ل " 12 " عريس وعروس من شباب المقاومة والتي يأتي برعاية مدير عام المديرية وبدعم من حلف أبناء يافع .
وفي الحفل أشار مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، الى الاهمية من أقامه هذه الاعراس الجماعية وما تسهم من دور ومساعدة الشباب على اكمال نصف دينهم والتخفيف من اعباء وتكاليف الزواج الباهظة .
واشاد اليزيدي بكافة الاعمال الخيرية التي يقدمها حلف أبناء يافع خاصة في تبنيها هذا الانساني والذي سيسهم في معالجة القضايا الحياتية وخدمة الشباب للقضاء على ظاهرة غلاء المهور والاسراف في تكاليف الاعراس ، داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية الى القيام مثل تلك الاعمال بما يخدم المجتمع ويعزز من تماسك نسيجة الاجتماعي واحياء روح التكافل والتراحم .

فيما أوضح المسؤول المالي بالحلف عبدالرحمن العبادي ، بأن اقامة هذا العرس الجماعي يأتي ضمن الانشطة و الاعمال الخيرية الذي يقدمها الحلف في مختلف المحافظات ، مشيرا الى أن الحلف يهدف من هذا العرس الجماعي هو تسهيل زواج الشباب لنشر الفضيلة ومحاربة الظواهر الرذيلة والسيئة في المجتمع .
من جانبه هنأ منسق الإغاثة بالمحافظة أحمد الوالي ، العرسان على اكمال نصف دينهم ، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة ، شاكرا حلف أبناء يافع على تبنيهم هذا العمل الانساني ، وهذا ليس بغريب على الحلف ، حيث لهم بصمات خيرية في معظم مديريات المحافظة والمحافظات الأخرى بمختلف المجالات الخدمية والانسانية .
بدوره اشارت كلمة العرسان الذي القاها اياد عبدالله ، عبر فيها عن شكره وامتنانه لكل من اسهم ودعم هذا العرس الجماعي الخيري والاجتماعي والذي يعكس صورة رائعة من التألف والرحمة والمودة ويسهم في بناء مجتمع قوامه التراحم والتكافل والتعاون .
وتخلل حفل الزواج فقرات إنشادية اضفت البهجة والمسرة على العرسان واهاليهم والضيوف بإتمام هذا العرس الجماعي .