حركة الأيادي الجنوبيه البيضاء تأيد المجلس الرئاسي الجنوبي

2021-01-16 17:17:50

Council News

حركة الأيادي الجنوبيه البيضاء تأيد المجلس الرئاسي الجنوبي

3 years before
حركة الأيادي الجنوبيه البيضاء تأيد المجلس الرئاسي الجنوبي
الاتحاد نيوز|خاص

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى( وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا (81) وقال صلى الله عليه وسلم ((خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)) ..
وقال المتنبي
عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ.
في هذه الحظات التاريخيه والمفصليه لتاريخ شعب الجنوب الشعب الأبي المكافح.في هذا اليوم التاريخي الذي رسمه أبطال الجنوب بنهر من الدماء الزكيه يتجلى أمامنا نور النصر والظفر الذي طالما حلمنا به كثيرا.
في هذا اليوم 11 مايو 2017 الذي سوف يسجل بأحرف من نور بتاريخ شعب الجنوب ترسو سفينة النصر بيد قبطانها الواء عيدروس الزبيدي وكوكبه من أبطال الجنوب على الشاطئ الجنوبي وحولها شعب الجنوب من المهره وسقطراء شرقا إلى باب المندب غربا.
تقول للعالم أجمع أن شعب الجنوب قد انتصر عسكريا وسياسيا لارادته ونضاله المرير طوال ثلاثه وعشرون عاما من النضال المتواصل منذو أن وطئة أقدام الغزاة عدن في 7/7/1994ميلاديه.
أن هذا النضال الذي خاض غماره شعب الجبارين وهذه الإرادة الفولاذيه الذي تمخض اليوم بإعلان القياده العامه للمجلس الرئاسي الجنوبي والتي نالت احترام الداخل والخارج لن تكون إلا جزاء بسيط للتضحيات الجسام الذي قدمها شعب الجنوب الأبي في سبيل حريته وخلاصه من احتلال همجي متخلف والكابوس الذي عانا منه الأمرين.
إننا في حركة الأيادي الجنوبيه البيضاء ومجلس التنسيق الثوري الجنوبي ولجنة توحيد المقاومه الجنوبيه نبارك للشعب الجنوب هذا الانتصار السياسي الكبير ونؤيد كل ماجاء فيه جملاتا وتفصيلا وسنعمل بكل جهد مع كل قيادات الجنوب لإرساء مداميكه وتحقيق أهدافه ،ونحن جنود لهذا المجلس الرئاسي الجنوبي وسوف نستمر بعطائنا وفائا لدماء شهدائنا الأبرار ووفاء لقيادتنا التي تم إعلانها وفائا للتراب الجنوب الطاهر .
إننا ندعو جميع أبناء الجنوب إلى تأييد المجلس الرئاسي الجنوبي والعمل بكل جديه إلى جانبه.
وفي الأخير ندعو قيادات المجلس إلى سرعة إنجاز واستكمال الخطوات التنفيذيه المتمثله في نقاط إعلان عدن التاريخي.
الرحمه لشهدائنا الأبرار
الشفاء للجرحانا الميامين
الحريه لاسرانا الأبطال
عنهم.
المستشار صلاح حيدره: رئيس حركة الأيادي الجنوبيه البيضاء
علي قاسم الشعيبي رئيس مجلس التنسيق الثوري الجنوبي.
محمد ثابت العيسائي الأمين العام للمجلس التنسيق الثوري الجنوبي
حرر بتاريخ :11/5/2017م