southern transitional council

2021-10-23 00:00:00

في لقائه بالهيئة الشرعية الجنوبية .. الزبيدي : سنجابه العناصر الإرهابية على الأرض وأنتم من على المنابر

Council News
2017-08-13 19:57:07

 ثمن اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عالياً الدور النضالي البارز للهيئة الشرعية الجنوبية وإسهاماتها في التوجيه والإرشاد ومحاربة الفكر الإرهابي المتطرف , جاء ذلك في لقائه بأعضاء الهيئة في مقر المجلس.


كما أشاد اللواء الزُبيدي بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الهيئة الشرعية الجنوبية في الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الاحتلال على الجنوب ، فقد سقط عدد من أعضاء الهيئة بين شهيد وجريح وأسير في مختلف جبهات الدفاع عن الأرض والعرض.

وفي اللقاء اطلع اللواء الزبيدي أعضاء الهيئة الشرعية الذين حضروا من معظم محافظات الجنوب على ما أنجزته هيئة رئاسة المجلس على الصعيدين المحلي والإقليمي وعلى صعيد استكمال هيكل المجلس وإعداد الوثائق، مؤكداً إن تأسيس المجلس قوبل بارتياح كبير على المستويين الإقليمي والدولي .


كما حث اللواء الزُبيدي الهيئة الشرعية الجنوبية على بذل المزيد من الجهود باعتبارها مرجعية يحتكم إليها الجميع , مبديا استعداد رئاسة المجلس تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للهيئة لتقوم بالدور المنوط بها في إرشاد المجتمع ومحاربة الفكر الضال الدخيل على شعبنا الجنوبي المتمدن.

وقال الزُبيدي مخاطبا" اعضاء ومشائخ الهيئة الشرعية الجنوبية انه نحن كقوة عسكرية سنجابه تلك العناصر الارهابية على الارض ويبقى لكم انتم كرجال دين مواجهتهم من على المنابر ..فالفكر لايجابه الا بفكر

من جانبهم جدد أعضاء الهيئة الشرعية الجنوبية تأييدهم ومباركتهم ومساندتهم لرئاسة المجلس التي قالوا أنها أتت بعد طول انتظار لتجمع شتات مكونات الثورة الجنوبية تحت مظلة واحدة.

وفي ختام اللقاء عاهد كل أعضاء الهيئة الرئيس الزبيدي بالعمل صفاً واحداً وعلى قلب رجل واحد للوقوف في وجه كل من يحاول زرع الفتنة في صفوف شعبنا

حضر اللقاء المهندس عدنان الكاف

https://en.stcaden.com/news/7496
You for Information technology