southern transitional council

2019-11-15 00:00:00

مهنئا بالعيد .. الزبيدي : ماضون للارتقاء بعمل المجلس الانتقالي وتوسعته ليشمل كافة الطيف الجنوبي

Council News
2017-06-25 07:32:21


عدن .. خاص 


  أكد عيدروس الزبيدي محافظ عدن السابق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ان العمل جار على قدم وساق لتنفيذ العديد من الاجراءات والآليات التي ستحقق مزيد من الارتقاء في عمل المجلس وتوسعته ليشمل كافة الطيف الجنوبي.
واضاف الزبيدي في رسالة تهنئة الى ابناء الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ان المجلس سيظل متمسكاً بأهداف وطموحات شعب الجنوب وانه يعمل جاهداً بتلاحم كافة اعضاءه وفق خطة منظمة ودقيقة لإيصال صوت شعب الجنوب الى المجتمع الدولي والاقليمي.

نص التهنئة :
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي يحييه المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وقد انعم الله عليهم بإتمام الصيام والقيام، نتقدم إلى شعب الجنوب العربي العظيم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعياً الله العلي القدير أن يعيده علينا وعليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات والأمن والاستقرار وكل عام وأنتم بخير.

واننا نجدها مناسبة لنجدد العهد لشعب الجنوب ونؤكد لهم بأن المجلس الانتقالي الجنوبي سيظل متمسكاً بأهداف وطموحات شعب الجنوب وانه يعمل جاهداً بتلاحم كافة اعضاءه وفق خطة منظمة ودقيقة لإيصال صوت شعب الجنوب الى المجتمع الدولي والاقليمي. كما اننا نعمل على قدماً وساق لتنفيذ العديد من الاجراءات والآليات التي ستحقق مزيداً من الارتقاء في عمل المجلس وتوسعته ليشمل كافة الطيف الجنوبي لنعمل جميعاً بمشيئة الله سبحانه وتعالى على قلب رجل واحد لنصرة للجنوب.

ولا يسعنا في الأخير إلا ان ننحني امام تضحيات شعبنا الأبي في الجنوب العربي ونثمن الصمود الاسطوري للمقاومة الجنوبية التي سطرت اعظم الملاحم البطولية بكل استبسال وتحدي وإقدام فحررت محافظات الجنوب الواحدة تلو الاخرى.
كما اننا نحيي دول قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على استبسالهم في دعم المقاومة الجنوبية لتحرير الجنوب من المليشيات الحوثية لحماية المنطقة العربية من النفوذ الايراني الطائفي الهادف الى تمزيق الأمتين العربية والاسلامية.

الرحمة والخلود لشهداءنا
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
النصر للجنوب والمرابطين في الحدود الجنوبية بمشيئة الله

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي.

https://en.stcaden.com/news/4476
You for Information technology