تظاهرة حاشدة أمام السفارة السعودية والإماراتية في لندن تزامنا مع مليونية ٢١ مايو في عدن

الاتحاد نيوز | متابعات
احتشد ابناء الجنوب في بريطانيا بوقفة ومظاهرة حاشدة امام السفارة السعودية والإمارات في لندن وذلك تزامنا مع مليونية ٢١ مايو التي تقام في مدينة عدن عاصمة جنوب اليمن.

ورفع المتظاهرون اعلام دولة الجنوب وصور قادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالإضافة إلى اعلام دول التحالف العربي إضافة الى لافتات تؤيد المجلس الانتقالي الجنوبي و ان المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل للقضية الجنوبية  ورددوا شعارات الثورة الجنوبية ولافتات تطالب بحق تقرير المصير لشعب الجنوب وحق الجنوبيين ببناء الدولة الجنوبية المدنية المستقبلية الحديثة.

كما تم تسليم رسائل الى كلن من السفارة السعودية والإمارات  تتضمن الرسائل التالية:
١- تجديد الشكر والعرفان والتقدير للتحالف العربي وموافقة التاريخية مع الشعب في الجنوب بشكل خاص و اليمن بشكل عام وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. 
٢- تاكيدا لوقوف كل ابناء الجنوب مع مشروع التحالف العربي بشكل مطلق والمتمثل بأنها حالة الانقلاب التي فرضتها مليشيات الحوثي وصالح "انصار إيران" على الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربة منصور هادي في اليمن و مواصلة مكافحة الإرهاب... والتأكيد على واحديت المصير المشترك واننا سنقف مع الأمة العربية والإسلامية ضد الأخطار التي تتعرض لها الامة ومنها المد الإيراني و الالتزام بالعهود والمواثيق الدولية ... وذلك رداً على الإشاعات المغرضة التي يبثها اعلام حزب الإصلاح الإخواني في اليمن. 
٣- تأييداً للمجلس السياسي الانتقالي الجنوبي الذي أعلن في عدن  والمطالبة بضرورة حل القضية الوطنية الجنوبية حلا عادلا يرتضية الشعب في جنوب اليمن.