الجفري يدعو للزحف إلى العاصمة عدن لتأييد المجلس الإنتقالي الجنوبي

الاتحاد نيوز | متابعات
دعا عبدالرحمن علي الجفري رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر أبناء الشعب الجنوبي الزحف إلى العاصمة عدن لتأييد ودعم المجلسك الانتقالي الذي أعلنه اللواء عيدروس الزبيدي الخميس الماضي.

نص البيان:-
بسم الله الرحمن الرحيم
مليونية المجلس
الإنتقالي الجنوبي
يا شعب الجنوب العربي العظيم.. يا من أدهشت العالم بثورتك السلمية التحررية..، ويا من حققت الانتصارات المتفردة في مقاومتك لغزو الانقلابيين ودحرتهم عن أرضك الطاهرة بدعم أشقائك في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور الإمارات العربية المتحدة المتميز... آن الأوان الآن لتثبت للعالم ثباتك وتصميمك الذي لا يلين على تحقيق استقلالك وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب العربي بحدوده المعروفة دولياً.*
يا شعب الجنوب العربي العظيم... فليكن زحفك أعظم من أي زحف سابق إلى عاصمتك عدن النور لحضور الحشد غير المسبوق لمليونية التأييد والدعم لمجلسك الانتقالي برئاسة ابن الجنوب العربي القائد اللواء عيدروس الزبيدي... ولتمتلئ الساحات والشوارع أكثر من أي يوم في تاريخنا... وليخرج سكان عدن البواسل، رجالا وحرائراً فتياناً وفتيات كباراً وصغاراً، من أجل جنوبهم العربي وعزته وكرامته وأمنه واستقراره وتحرره واستقلاله وبناء دولته ليصبح وطناً يتسع لكل أبنائه وتتسع قلوب كل أبنائه لبعضهم.
فلننبذ كل اختلاف ولنكن جميعنا للوطن ونتحمل بعضنا ونأخذ بأيدي بعضنا بعضاً ونصحح أخطاءنا خلال مسيرتنا، بالمحبة والود ولنثبت للعالم بحشدنا هذا أننا مصممون تصميماً لا رجعة فيه على استقلالنا وبناء دولتنا التي نهدف لأن تقيم أرقى العلاقات المتميزة والمتناغمة مع جوارنا الإقليمي وأن ننمي المصالح المشتركة مع العالم ونصونها... وأننا شركاء في التحالف العربي والشرعية ضد الانقلاب وشركاء أساسيون مع العالم في الحرب على الإرهاب بكل صوره وأن بلادنا ترفض التطرف بكل صوره وهي صاحبة التاريخ الذي نشر السماحة والوسطية والتعايش.
إن يوم 21 مايو القادم هو يومكم يا شعبنا العظيم فارسلوا فيه رسالتكم للدنيا... رسالة تصميم على نيل استقلالنا وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة.. رسالة تأييد للمجلس الانتقالي الجنوبي.. رسالة شراكة في التحالف العربي.. رسالة تأييد ومساندة للشرعية في اليمن الشقيق ضد الإنقلاب... رسالة رفض للتطرف والإرهاب وشراكة مع العالم في نبذ الكراهية والحرب على الإرهاب بكل أنواعه.
وماضاع حق وراءه شعب عظيم كشعب الجنوب العربي.
عبدالرحمن علي الجفري
رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)
18 مايو 2017م