السفير الدكتور : يحي الشعيبي يبارك للمجلس الانتقالي الجنوبي ويوضح ان ساسة الجنوب وقادة المقاومة الجنوبية التحررية ابهروا العالم كله بدهائم السياسي.

الاتحاد نيوز |خاص

   النمساء .. الاتحاد.نيوز..خاص

حسبونا سذج في قاموس فراستهم، وإذا بالمارد الجنوبي يضعهم في صحراء الضياع والتخبط، لا يعرفوا كيف لهم ان يتعاملوا مع هذا الواقع الجديد المزلزل لمصيرهم، يحملون هادي أثر المصيبة، ويهددوه بوهم كي يعالج الوهم بوهم لا ينفع ولا يضر.
خلاص لقد فات القطار واثبت الجنوبيون كم انهم شطار سياسة وقوة، لعبتموها بقذارة ولعبناها صح فخسرتم وانتصرنا، وليس لكم بعد الآن إلا ان تتعاملوا مع الواقع الجديد بكل شرف وحنكة.
كيف لك يا شرعية الرياض ان تطلبي من الحوثيون تشكيل كيان سياسي وتستكثريه علينا ونحن اصحاب الحق والقضية؟
ماذا بالامكان ان تعملوا؟
نحن من حقق لكم شرعيتكم ونصرها، ونحن من سيشرحكم وسيدفن شرعيتكم في قبرها، انتم اليوم تخافون على أنفسكم وليس على ماتزعمون عنه بمسمى الوطن، ولكن لأنه لم يعد لكم موطن أو وطن يأويكم لا شماله ولا جنوبه، اضعتم على انفسكم فرصة أتت إلى بين أيديكم قدمها لكم أحرار الجنوب، فقابلتم الوفاء بالخيانة والتسامح بالغدر والجحود والنكران.
#ياهادي، لسنا ضدك، فأنت منا وفينا، إنما نريدك أن تتحرر من سيطرة الدواشين عليك، وأن تتحرر كذلك من فكرة المؤامرة التي يرددها عليك المنتفعين من رواد معاشيق وثوار المصلحة والغنيمة التي لا تنقطع فغرسوها في بالك كشجرة نخل ليس هو وطنها، وأن تحترم اهلك وناسك وترد لهم من الجميل أقله، وأن تدرك أن الجنوب عزك ان كان عزيز عليك وذلّك أن هان عليك بأن استرخصت دماء شهدائه وأنين جرحاه وعذاب ابنائه.
كن للمجلس الانتقالي الجنوبي خير نصير أو حليم بصير، فلا تذهب بسذاجة مع الدواشين فيفوتوا عليك آخر فرص العمر فتضيع كما ضيعوا انفسهم، فتغدوا لا وطن لك ولا جنسية.
والحليم تكفيه الاشارة.

د. يحيى محمد الشعيبي